TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دليفري هيرو" تستعد لإدراج منصة طلبات العالمية في سوق دبي المالي

"دليفري هيرو" تستعد لإدراج منصة طلبات العالمية في سوق دبي المالي
"طلبات" العاملة في مجال خدمات طلب وتوصيل الطعام ومواد البقالة اليومية

دبي ـ مباشر: تستعد شركة دليفري هيرو الألمانية لإدارج منصة "طلبات" العاملة في مجال خدمات طلب وتوصيل الطعام ومواد البقالة اليومية التابعة لها، في سوق دبي المالي خلال الربع الرابع من عام 2024.

وقالت شركة دليفري هيرو في بيان صادر اليوم الخميس، إن الطرح العام الأولي قد يتم من خلال طرح ثانوي للأسهم، وستحتفظ بحصة أغلبية بعد الإدراج، وفق بيان صحفي.

وسيخضع تنفيذ الطرح العام الأولي للموافقات التنظيمية ولظروف السوق وموافقة مجلس الإدارة ومجلس الإشراف لدى شركة دليفري هيرو.

يذكر أن شركة خدمات التوصيل "طلبات"، أعلنت في وقت سابق أنها تسعى للاستحواذ على شركة تكنولوجيا مالية، بهدف توسيع نطاق أعمالها ليشمل تحويل أموال المغتربين.

وتهدف "طلبات" من وراء الاستحواذ على شركة تكنولوجيا مالية إلى مساعدتها على دعم أعمالها الحالية ومن ضمن ذلك تسهيل عمليات تحويل الأموال لعملائها من المغتربين، في الأسواق التي توجد فيها، دون تقديم تفاصيل إضافية، وفق الشرق.

تنشط "طلبات" في الكويت، والمملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، والبحرين، وعُمان، وقطر، ومصر، والعراق، مع مكانة قوية في السوق بشكل خاص في الكويت والإمارات، والسعودية.


للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:
زخم الطروحات يعود بقوة إلى سوق دبي المالي خلال 2024.. ماذا حدث؟